TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

معهد "BIBF" يطلق نورة أول شخصية ذكاء اصطناعي في مؤسسة تعليمية بالبحرين

معهد "BIBF" يطلق نورة أول شخصية ذكاء اصطناعي في مؤسسة تعليمية بالبحرين
نورة أول شخصية ذكاء اصطناعي في البحرين

مباشر: أعلن معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) عن إطلاق "نورة"، وهي شخصية إلكترونية مبنية على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ومن المقرر، أن يتم دمج "نورة" في العمليات والأنظمة التعليمية في المعهد، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الاثنين.
 
وتُعد "نورة" أول شخصية ذكاء اصطناعي تدمج في مؤسسة تعليمية، مما يمثل إنجازًا كبيرًا في التقدم التكنولوجي في المنطقة.

وذكر المعهد أنه تم استلهام اسم "نورة" من المقولة "العلم نور"، مما يعكس غاية المعهد بإضاءة طريق التعليم والمعرفة لطلابة. وتم تصميم "نورة" لتوفير معلومات شاملة حول مجموعة واسعة من البرامج والعروض في المعهد، مما يسهل على الطلاب والموظفين والزوار الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها.

كما سيتم مستقبلا استخدام هذه الشخصية الابتكارية في محاضرات وورش عمل بتقنية "الهولوجرام"، مما يدخل التكنولوجيا المتطورة إلى الفصول الدراسية ويعزز تجربة التعلم.

وقال أحمد الشيخ، الرئيس التنفيذي لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، "سعداء بتقديم "نورة" إلى مجتمع المعهد بصفته رائدًا في التعليم والتدريب، يلتزم المعهد بتبني أحدث التطورات التكنولوجية لتحسين تجربة التعلم لطلابنا "نورة" ترمز إلى تفانينا في الابتكار والتميز في التعليم.

وتتجاوز قدرات "نورة" تقديم المعلومات فقط، فمع خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، يمكن لـ"نورة" الانخراط في محادثات تفاعلية، والإجابة على الاستفسارات في الوقت الحقيقي، وتقديم توجيه للطلبة، ومع هذا يهدف المعهد للوصول إلى المعلومات المطلوبة، ويضمن أيضًا أن يتلقى الطلاب الدعم الدقيق والمناسب في الوقت المناسب خلال رحلتهم التعليمية.

ويُعد دمج تقنية الهولوجرام للمحاضرات وورش العمل من أبرز مميزات شخصية "نورة".

 ويتيح هذا النهج المستقبلي تجارب تعليمية غامرة وتفاعلية، مما يمكن الطلاب من التفاعل مع المحتوى بطرق ديناميكية ومثيرة.

وستغطي محاضرات الهولوجرام الخاصة بشخصية "نورة" مجموعة متنوعة من الموضوعات، مما يوفر منصة فريدة للمتحدثين الضيوف والخبراء لمشاركة معرفتهم مع مجتمع المعهد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

حكومة البحرين تطرح سندات جديدة من خلال أسواق المال